مستشفى أحد المسارحة العام.
مستشفى أحد المسارحة العام.
-A +A
عبده علواني (أحد المسارحة) alwani20088@
هرعت فرق من الدفاع المدني في أحد المسارحة صباح أمس (الخميس) إلى مباشرة حادثة حريق محدود بمستشفى محافظة أحد المسارحة العام بمنطقة جازان مع فرق الصيانة التابعة للمستشفى نظراً إلى انبعاث دخان ناتج عن خلل كهربائي وصل إلى قسم التنويم.

واتخذت الفرق الميدانية كافة التدابير الوقائية لاحتواء الحريق، الذي وقع بأحد أجهزة التكييف المركزي والسيطرة عليه قبل أن يتفاقم الخلل، وذلك حفاظاً على سلامة المرضى ومنسوبي المستشفى.


من جانبه، أكدت صحة جازان في بيان لها على لسان المتحدث باسمها أنه تم الإبلاغ عن انبعاث دخان نتيجة تعرض أحد سيور التكييف الواقع على سطح مبنى مستشفى أحد المسارحة العام لاحتكاك نتج عنه انبعاث دخان داخل قسم التنويم وتم احترازيًا إخلاء 3 مرضى لقسم الطوارئ وهم بصحة جيدة.

وتمت السيطرة على الدخان من قبل فرق الصيانة التابعة للمستشفى بالتعاون مع فرق الدفاع المدني بالمحافظة، ولم تسجل أي إصابات تذكر على مستوى الأرواح أو أضرار بالممتلكات.

وتم استئناف العمل مرة أخرى داخل أقسام التنويم وعادت الخدمة إلى وضعها الطبيعي.

وتأتي هذه الحادثة تكرارا لإعادة مسلسل الحرائق التي طالت العديد من مستشفيات منطقة جازان وبعض مراكزها الصحية خلال الأعوام الماضية وكان أبرزها حادثة حريق مستشفى جازان العام الذي راح ضحيته العديد من المرضى والمنومين والكادر الصحي ومازال حتى الآن يخضع للصيانة وإعادة التأهيل.