-A +A
«عكاظ» (الرس)
أدّى أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، بعد صلاة عصر اليوم (الخميس)، صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي أول شعيل بن حبيل بن عياد المظيبري الذي استشهد أثناء تأدية عمله في الدفاع عن دينه ووطنه في الحد الجنوبي، وذلك في جامع الشايع بمحافظة الرس.

وعقب الصلاة نقل أمير منطقة القصيم، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين لوالد وأسرة الشهيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يتقبله في الشهداء والصالحين، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


وعبّر ذوو الشهيد عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الرشيدة ولأمير منطقة القصيم على مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم وتخفيف مصابهم، مؤكدين أنهم نذروا أنفسهم للدفاع عن الدين والوطن، سائلين الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادتها.

وأدى الصلاة مع أمير منطقة القصيم، مساعد قائد معهد القوات البرية اللواء ركن طيار عبدالله الشهراني، ونائب مدير شرطة القصيم اللواء سفر العتيبي، ووكيل محافظة الرس بدر العساف، ووالد وذوي الشهيد وجموع من المواطنين.