رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الدكتور عبدالمجيد البنيان
رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الدكتور عبدالمجيد البنيان
-A +A
«عكاظ» (الرياض)
رفع رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الدكتور عبدالمجيد البنيان باسمه وباسم منسوبي الجامعة التهاني لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة مرور عام على توليه ولاية العهد.

ووصف الدكتور البنيان في تصريح بهذه المناسبة ولي العهد بأنه رجل المرحلة في قيادته وسداد رأيه وعمل بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على النهوض بالوطن ومواجهة التحديات وتحقيق التطلعات.


ونوه بالمنجزات التي تحققت على يدي الأمير محمد بن سلمان منذ ولاية العهد في مناحي الحياة، وقفز بالبلاد إلى مقدمة دول العالم، وتجلى ذلك في زيارته التاريخية التي قام بها إلى عواصم القرار في العالم في مدة وجيزة، مؤكدا أن البلاد شهدت تحقيق منجزات تنموية وفق رؤية المملكة 2030 عبر برامجها المختلفة.

ولفت النظر إلى أن الجامعة وجدت في عهده دعماً مكنها بفضل الله من القيام برسالتها ومسؤوليتها تجاه أمن الوطن العربي والمشاركة في وحدة الأمة العربية تحت مظلة مجلس وزراء الداخلية العرب برئاسة وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز الذي يُوليْ الجامعة ومناشطها جل اهتمامه.