وزير الاتصالات وتقنية المعلومات
وزير الاتصالات وتقنية المعلومات
-A +A
«عكاظ» (الرياض)
رفع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولجميع المواطنين، بمناسبة مرور عام على تولي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولاية العهد.

وقال السواحه في تصريح: أقدم باسمي، ونيابة عن منسوبي وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، ولولي عهده الأمين، وأصدق الدعوات لهم بأن يسدد الله رأيهم ويبارك في جهودهم لما يبذلونه من أجل الوطن، وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان ويحقق لنا العز والرخاء.


وأوضح المهندس السواحه، أن الحديث عن تولي الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد يطول في ظل القفزات المتسارعة والخطى الثابتة التي تختطها المملكة في سبيل الوصول إلى أهداف رؤية المملكة 2030، لافتاً إلى أن المملكة شهدت في العام الماضي إنجازات قياسية، تميزت بالشمولية والتكامل.

وأضاف أن وزارة الاتصالات وفي ظل الدعم المٌقدر الذي تحظى به من قبل القيادة الرشيدة، تبذل أقصى ما لديها لرفعة المملكة عاملة على تحقيق توجهاتها الإستراتيجية الممثلة في تمكين وطن رقمي طموح امتداداً لبرامج ومبادرات رؤية المملكة 2030 التي أفرزت حيزاً مقدراً لهذا القطاع الحيوي والمهم.

ودعا وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في ختام تصريحه، الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لما فيه خير البلاد والعباد، وأن يديم على الوطن والمواطن نعمة الأمن والاستقرار.