مدرب المنتخب بيتزي واللاعب تيسير الجاسم خلال المؤتمر الصحفي.
مدرب المنتخب بيتزي واللاعب تيسير الجاسم خلال المؤتمر الصحفي.
-A +A
محمد النعمي (سان بطرسبرغ) meiss20@
أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني خوان بيتزي أن الصورة التي ظهر عليها اللاعبون في المباراة الأولى أمام روسيا لم تكن متوقعة، ولفت مدرب الأخضر في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس للحديث عن مواجهة الأوروغواي ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى، إلى تطلعه لتغيير أمام الصورة أمام أوروغواي. وأضاف بيتزي: سنلعب بكل قوة، نريد أن نبرهن على قدرتنا بالفوز والمنافسة في المباراة، واثقون من قدراتنا ومهاراتنا، ويجب أن نبرهن على مهاراتنا الفردية، ولدينا القدرة على منافسة الخصم بنفس الطاقة والحيوية المطلوبتين.

واختتم بيتزي حديثه بأن المواجهات تختلف من مباراة لأخرى، وطريقتنا تختلف كذلك، وسنلعب أمام منتخب قوي هجوميا، وسنعمل بشكل أفضل للخروج بنتيجة إيجابية.


من جهته، شدد لاعب وسط المنتخب السعودي تيسير الجاسم على صعوبة المباراة، لكنه أكد ثقته في ظهور اللاعبين بصورة مميزة لإسعاد الشعب السعودي.

وأضاف الجاسم: عالم كرة القدم قابل لكل شيء، تعرضنا لضغوطات أكبر، ويجب أن ننسى سريعا لأن أمامنا مباراة مهمة.

وعن خوض المباراة في درجة حرارة مرتفعة قال الجاسم: تعودنا أن نلعب في درجات حرارة مرتفعة، ولكن هذا الأمر لن يؤثر علينا، ونعرف منتخب الأوروغواي الذي لعبنا ضده، ولكن الأمر الأهم لدينا أن نقاتل بصورة أكبر من أجل بلادنا.