0G1A0176
0G1A0176



نبيل شعيل
نبيل شعيل



ماجد المهندس
ماجد المهندس
IMG_8868
IMG_8868
-A +A
نعيم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@
قص نبيل شعيل وماجد المهندس شريط حفلات العيد بالصالة المغلقة لمدينة الملك عبدالله «الجوهرة بجدة»، مساء أمس الأول، وشدوا بأجمل أغانيهما العاطفية القديمة والحديثة، ما أشعل حماس الجمهور خصوصا العائلات التي طغى حضورها على الشباب. إذ كان ثلثا الحاضرين من النساء.

وحول شعيل وصلته الغنائية لفقرة «ما يطلبه الجمهور»، كان يستقبل الطلبات بعد كل أغنية مرة من العائلات وأخرى من الشباب. في خلطة فنية بديعة بين قديمه وحديثه، وقدم خلال وصلته أغنيات ما أروعك، وش مسوي، يا عسل، مسك الختام وغيرها، وحرص على اختتام وصلته بالأغنية الوطنية «يا دار لا هنتي ولا هان راعيك»، وقال: تمنيت أن أواصل الغناء وأستمر ليوم آخر، مضيفا: لست مستعجلا للعودة للكويت، تعليقا على تفاعل الجمهور مع ما قدمه من أغنيات.


وحضر الشريك الثاني في الحفلة ماجد المهندس بعدد من أغنياته العاطفية مثل تحبك روحي، أنا مسير، سحرني حلاك، أنا بلايك، تناديك وغيرها. فيما قدم أغنية خاصة بالمنتخب السعودي تحفيزا له قبل لقائه الأوروغواي غدا الأربعاء في مونديال روسيا، متمنيا أن يقدم أداء جميلا مقرونا بنتيجة إيجابية يمحي بها صورة مباراته مع روسيا. ولم تغب الأغاني الوطنية عن وصلة المهندس فقدم أغنية «انت ملك» وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ليختم الحفلة التي استمرت لأكثر من 3 ساعات وسط تنظيم مميز من جانب الهيئة العامة للثقافة وروتانا.