أنغام أثناء تقديم وصلتها. (عكاظ)
أنغام أثناء تقديم وصلتها. (عكاظ)
إليسا في طريقها لخشبة المسرح. (عكاظ)
إليسا في طريقها لخشبة المسرح. (عكاظ)



أنغام تتفاعل مع الحاضرات. (عكاظ)
أنغام تتفاعل مع الحاضرات. (عكاظ)



إليسا
إليسا
-A +A
أمل السعيد (الرياض) amal222424@
شهدت الرياض انطلاق أولى الحفلات الغنائية بمناسبة العيد بإحياء الفنانتين إليسا وأنغام حفلة غنائية وسط حضور نسائي كبير، على مسرح مركز الملك فهد الثقافي، نظمته الهيئة العامة للثقافة بالتعاون مع «روتانا».

وافتتحت إليسا حفلة «العيد في السعودية» مرحبة بالجمهور النسائي، وقالت: «أنا سعيدة بالغناء في السعودية وأحلى شعور نغني في بلد ما كنا نحلم نغني فيها.. الحلم أصبح حقيقة». ثم بدأت بأغنية «لو»، تلتها بـ«أسعد وحدة»، و«بتمون» و«عكس اللي شايفنها» والعديد من الأغاني.


وكانت الحاضرات على موعد من الفنانة أنغام في الجزء الثاني من الحفلة، واستهلته بأغنية «أنا عاشقة»، ثم غنت: «سيدي وصالك» و«مجبش سيرتي»، وعدد كبير من أغنياتها. ولم تتمالك أنغام نفسها في إحدى الأغنيات فبكت، فتفاعل معها الحاضرات بالتصفيق والهتاف. وفي نهاية وصلتها أكدت أنغام لـ«عكاظ» أن إحساسها مختلف في الرياض، واعتبرت حفلاتها أنجح ما أحيت في حياتها.

وداعبت أنغام الحاضرات قائلة: «مش عاوزين ننكد على الرجالة حرام قاعدين لوحديهم، واحنا ستات مع بعضينا مبسوطين». ما أضفى على القاعة مزيجاً من المتعة والابتسامة.

وشهدت الحفلة تفاعل الحاضرات مع الفنانتين ورددن معهما كلمات الأغاني بحماسة وتفاعل. وعلقت إليسا على حسابها في «تويتر» نساء الرياض ذواقات، وآمل لقائهن مرة أخرى.