-A +A
«عكاظ» (الرياض)
نقل رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول الركن فياض بن حامد الرويلي، تهاني وتبريكات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة عيد الفطر المبارك، إلى منسوبي القوات المسلحة في المنطقة الجنوبية (خميس مشيط وجازان ونجران).

كما زار مصابي القوات المسلحة، مقدماً لهم التهاني بمناسبة عيد الفطر ومثمناً التضحيات التي يقدمونها للذود عن هذا الوطن المبارك.


وألقى كلمة بهذه المناسبة قال فيها: «إخواني وزملائي منسوبي المنطقة الجنوبية، أتشرف بوجودي بينكم في هذا الموقع من مواقع العزة والشرف لأنقل لكم مباركة وتحيات وفخر واعتزاز خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع».

وأضاف: «أهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك وأسأل الله أن يتقبل صالح أعمالكم، ونبارك لنا جميعًا ما يتحقق من تقدم وانتصارات على جميع محاور القتال».

وأكد أن النصر قادم بتوفيق الله أولاً ثم بهمم أبطال القوات المسلحة، الرجال الذين يقفون سدًا منيعًا بوجه كل من تسول له نفسه المساس ببلاد الحرمين وبعقيدتنا ومكتسباتنا وأمن واستقرار المنطقة على وجه العموم.

وفي ختام كلمة، سأل الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها وأمانها في ظل قيادتنا الرشيدة.

في سياق آخر، زار رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، مصابي القوات المسلحة في عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض.

ونقل خلال زيارته للمصابين تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، مشيداً بالتضحيات الغالية التي يقدمونها للدفاع والحفاظ على أمن واستقرار وسلامة حدود الوطن، وأن بطولاتهم وتضحياتهم عز وفخر للوطن.

وهنأهم بعيد الفطر المبارك، سائلاً الله عزوجل أن يمن عليهم بالشفاء العاجل والعودة لاستكمال مهماتهم في الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

من جانبهم، أكد المصابون أن أرواحهم فداء للوطن لحماية كل شبر من أرض الوطن.