-A +A
«عكاظ» (القصيم)
رفع أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده والشعب السعودي الكريم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله العلي القدير أن يعيده على المملكة والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، وأن يديم على بلادنا عزّها وأمنها ورخاءها في ظل قيادتها الحكيمة.

ونوه بالجهود التي تبذلها القيادة الحكيمة منذ تأسيس المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز في عمارة ورعاية الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، مشيداً بجهود رجال الأمن في خدمة قاصدي بيت الله الحرام من المعتمرين والزوار تنفيذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة بتسخير الإمكانات ليؤدي المعتمرون والزائرون نسكهم براحة ويسر واطمئنان.


جاء ذلك خلال استقبال أمير منطقة القصيم، بمدينة بريدة بعد صلاة العيد اليوم، جموع المهنئين بعيد الفطر المبارك، يتقدمهم أصحاب الفضيلة العلماء وأعضاء مجلس المنطقة والأهالي، وجمعٌ من المواطنين ومديري الإدارات الحكومية وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، وقد بادلهم التهنئة، داعياً الله أن يتقبل من الجميع طاعاتهم. وتناول الجميع طعام إفطار العيد على مائدته.

حضر الاستقبال الأمير سعود بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، والأمير سلطان بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، والأمير تركي بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، والأمير فيصل بن سعود بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، ووكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية إبراهيم الهذلي، ووكيل الإمارة المساعد للحقوق صالح البرادي، ومدير شرطة المنطقة اللواء بدر الطالب، وعدد من أصحاب الفضيلة المشايخ،ومديرو القطاعات الحكومية والعسكرية والأمنية في المنطقة.