«عكاظ» (الرياض)
رفع رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عجلان بن عبدالعزيز العجلان، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وإلى الشعب السعودي بمناسبة ذكرى مرور عام على تولي ولاية العهد.

وأشاد بالنقلة النوعية التي شهدتها المملكة في مختلف المجالات بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وبإشراف ومتابعة مباشرة من ولي العهد.

وأشار العجلان إلى جهود ولي العهد في تعزيز الأمن والسلام بالمنطقة وتأسيس التحالف الإسلامي، ومحاربة الإرهاب بكل صوره وأشكاله، وتعزيز علاقات المملكة دولياً، وبالنتائج الإيجابية لجولاته ولقاءاته مع زعماء العالم وما ترتب عليها من صفقات ناجحة في المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية، وانعكاس ذلك على جذب رؤوس الأموال الأجنبية للاستثمار في المملكة.

وأكد العجلان أهمية المشاريع التنموية العملاقة التي أطلقها ولي العهد، والتي من أهمها مشروع نيوم والقدّية والبحر الأحمر، وغيرها من المشاريع الحيوية، التي ستحدث نقلة استراتيجية في تنويع مصادر الدخل وتقليل الاعتماد على النفط، إضافة إلى ما توفره تلك المشاريع من فرص وظيفية لأبناء وبنات الوطن.