رويترز (نيويورك)
يوشك «انستغرام» على طرح ميزة جديدة تدعم مقاطع الفيديو لمدة 60 دقيقة، بدلا من 60 ثانية التي يعتمدها حاليا. حسب صحيفة «وول ستريت جورنال» الأمريكية. وتعتمد المقاطع الجديدة تقنية تعرف باسم الفيديو الرأسي. في خطوة هي نتاج اهتمام مارك زوكربيرج بالفيديوهات خلال هذه الفترة، واصفا إياها بـ «الاتجاه العملاق»، وقد ارتبطت حملة فيسبوك في عالم الفيديو عن طريق بيع إعلانات الفيديو، ما حقق عائدات أكثر من أنواع الإعلانات الأخرى. ومع وجود نحو 800 مليون مستخدم نشط للتطبيق شهريا، من المؤمل أن يتدفق المعلنون على التطبيق للترويج لمنتجاتهم عبر هذه الفيديوهات الطويلة.