لاعبو فريق المستشفى يحملون شيك التتويج، ويتوسطهم محافظ رابغ أيمن آل مبيريك. (عكاظ)
لاعبو فريق المستشفى يحملون شيك التتويج، ويتوسطهم محافظ رابغ أيمن آل مبيريك. (عكاظ)
-A +A
مصباح معتوق (جدة) M_MATOOQ@
طار فريق المستشفى بلقب بطولة رابغ الرمضانية الـ4 لكرة القدم عقب فوزه على فريق الشرطة بهدف دون مقابل، بحضور محافظ رابغ أيمن بن محمد بركة آل مبيريك، والرئيس التنفيذي لأسمنت العربية الدكتور بدر أسامة جوهر، ومدير شرطة رابغ العقيد خالد الشيباني، ومدير مستشفى رابغ تركي العتيبي، ورئيس المجلس البلدي علاء مطر البلادي. وقاد المباراة تحكيميا حكم الساحة حسين مناور، وعلي جوف كمساعد أول، ونبيل الجرادي كمساعد ثانٍ، ومشبب القحطاني كحكم رابع.

وشهدت المباراة الختامية ندية عالية بين الفريقين والعديد من الفرص التهديفية الضائعة، إلا أن الكفة رجحت فريق المستشفى الذي بادر بالتسجيل في شوط المباراة الأول، وذلك بعد أن تحكم المدرب اليوبي في سير المباراة واستطاع المحافظة على أسبقية التقدم بهدف دون مقابل إلى أن وصل بفريقه إلى بر الأمان عندما أطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز فريق المستشفى، بعدها قام محافظ رابغ بتسليم فريق الشرطة ميداليات المركز الثاني وتتويج فريق المستشفى بكأس البطولة. وعلى صعيد الجوائز الفردية، حصل على جائزة الفريق المثالي فريق الضمان، وهداف البطولة بسام الفارسي، وأفضل حارس مساعد العصلاني، وأفضل لاعب جابر العتيبي، كما تم تكريم اللجنة المنظمة التي قدمت لوحة فنية رائعة هذا العام والسنوات الماضية وجهدا كبيرا وتنظيما مميزا على مستوى عالٍ نال استحسان الحضور وجميع الفرق المشاركة.


يذكر أن البطولة شارك فيها هذا العام 16 فريقا حصلوا على جوائز قيمة وكأس البطولة، وأدارها تحكيميا نخبة من حكام الهيئة العامة للرياضة.