«عكاظ» (جدة)
في إشارة إلى تفوقها على بقية القنوات الفضائية المنافسة، قال عبدالله السدحان الذي يشارك في السباق الرمضاني بمسلسل «بدون فلتر»: إن قناة «SBC» السعودية «سحبت البساط»، ونجحت في جذب المشاهد السعودي للقناة الوليدة. وسأل في تغريدة نشرها على حسابه في «تويتر» قائلا: «وش تتابعون؟» لتأتي تفاعلات الشباب مع التغريدة في مجملها (هنحط التلفزيون على SBC وما عاد نغيرها). فيما قال مغردون: أصبح لدينا قناة سعودية نفخر بها وتثري المتلقي السعودي.

وصب السدحان غضبه على المذيع طارق الحربي مقدم برنامج «رادار طارئ» على قناة «روتانا خليجية» بسبب تسليطه الضوء على الأخطاء الفنية في الأعمال الرمضانية. ودافع عن لقطة في حلقة بعنوان «النحات» من عمله الرمضاني «بدون فلتر» ليشمل مسلسل «شير شات» الذي يعرض على قناة «sbc» إذ تعرض المسلسل لسخرية الحربي إثر عرض مشهد للفنان نايف خلف الذي يؤدي شخصية «ضابط» مع خطأ واضح في شكل الرتبة العسكرية، وتم تناول هذا الخطأ في مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.

وقال السدحان موجها حديثه لطارق الحربي، عبر تغريدة على حسابه الرسمي في «تويتر»: «من ينصب نفسه ناقدا بدون علم، ويهرف بما لا يعرف». وأضاف: «نقبل النقد وليس الاستهزاء الله يصلحك ثانياً من أنت». وتابع: «نعم من يكون فنان أو أرجوز أو منولجست أو ناقد، ومن تكون أنت يا فنان ومن نصبكم هو لايتعدى كونه وسيع وجه وقضب ميكرفون من أجل مبلغ مالي». واستشهد السدحان بمقطع فيديو يحوي خطأ للفنانة جنيفر انستون وقال: «هنا عمل للنجمة جنيفر انستون به غلط وما قهقهنا». من جانبه، علق الفنان طارق الحربي بتغريدة كتب فيها: «اللهم إني صائم»، وقام بإعادة تغريدة لمقطع يسخر فيه من مسلسل «بدون فلتر».