-A +A
محمد النعمي (جدة) meiss20@
عكر تجار السوق السوداء فرحة جماهير المصارعة، إذ ظهروا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر صفحات متنوعة في الإنترنت يعرضون تذاكر المصارعة عبر مزاد في مواقع البيع، ووصلت قيمتها إلى 600 ريال، فيما كانت تباع عبر شباك التذاكر بـ10 ريالات فقط، مستغلين إعلان الهيئة العامة للرياضة نفاد جميع التذاكر المتاحة لحضور أعظم رويال رامبل من موقع WWE.SA ونقاط البيع المختلفة.

وتراوح سعر تذاكر أعظم رويال رامبل في السوق السوداء عبر المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي ما بين 150 ريالا إلى 600 ريال للأفراد في مقاعد المناطق العليا والسفلى، وباتت مواقع العرض والطلب الإلكترونية مكتظة بعمليات البيع والشراء على الرغم من ارتفاع أسعارها، في حين بلغ سعر التذاكر فور إعلان الهيئة العامة للرياضة طرحها على موقع Wwe.sa وبمكاتب الهيئة العامة للرياضة 10 ريالات للأفراد والعائلات في مقاعد المنطقة العليا، و20 ريالا للأفراد والعائلات في مقاعد المنطقة السفلى.


ويلاقي أعظم رويال رامبل إقبالا جماهيريا غير مسبوق تسبب في نفاد التذاكر من منافذ البيع بسرعة كبيرة، إضافة إلى سعي أعداد كبيرة من الجماهير الرياضية وعشاق المصارعة للحصول على التذاكر بمقابل أعلى مما كانت معروضة عليه، وهو الأمر الذي تسبب في ظهور السوق السوداء وارتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه.

يذكر أن أعظم رويال رامبل في السعودية سيشهد مشاركة 50 نجما من WWE، وستُقام العديد من المواجهات المهمة، أبرزها نزال جون سينا وتربيل إتش للمرة الأولى منذ العام 2010، كما تم الإعلان عن مشاركة المصارع الأسطوري أندرتيكر.

وبيعت التذاكر الذهبية على موقع Wwe.sa وبمكاتب هيئة الرياضة بـ100 ريال، وهي مخصصة للعائلات، وبلغ سعر تذكرة (VIP) 300 ريال وتم تخصيصها للعائلات.

9 نزالات :

1- جون سينا في تحدٍّ كبير أمام تربل إتش

2- نزال «التابوت» بين أندرتيكر وروسيف

3- نزال على لقب اليونفيرسال بين بروك ليسنر ورومان رينز داخل القفص الحديدي

4- نزال على لقب WWE بين أي جاي ستايلز وشينسكي ناكامورا

5- نزال «سلالم» على لقب الإنتركونتيننتال بين سيث رولينز وذا ميز وساموا جو وفين بالور

6- نزال على لقب الولايات المتحدة بين جيف هاردي وجندر مهال ومعه سونيل سينج

7- نزال على لقب راو للزوجي بين شيموس وسيزارو ضد «ووكين» مات هاردي وبراي وايت

8- نزال على لقب «سماكداون» للزوجي بين ذا بليدجون بروذرز ضد ذا أوسوس

9- نزال على لقب الوزن المتوسط «الكروزيرويت» بين سيدريك ألكساندر وكاليستو.