"عكاظ" (تبوك)
كشف المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري، جاهزية المشروعين التعليميين الجديدين اللذين تم تسلمهما من الشركات المنفذة بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 12 مليون ريال.

وتضمن المشروعان الجديدان إنشاء الابتدائية الثالثة للبنات بمحافظة الوجه بقيمة 9208996 ريالا، تحتوي على 28 فصلاً دراسياً وسبعة مكاتب إدارية، ومختبرين، وغرفة لمصادر التعلم، ومكتبة وصالة متعددة الأغراض، وكذلك استكمال إنشاء مدرسة الخريطة للبنات بمحافظة ضباء بقيمة 3280084 ريالا، تحوي 12 فصلاً دراسياً وغرفا للمعلمات, ومكاتب إدارية.

وأكد مدير تعليم تبوك حرص الإدارة على سرعة تنفيذ وتسلم المشاريع التعليمية، وفقاً لتوجيهات ومتابعة أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، منوهاً بدعم واهتمام وزير التعليم ونائبه في تنفيذ المشاريع التعليمية بالمنطقة، مشيراً إلى أهمية هذه المشاريع الحديثة التي تسهم في الرقي بالحركة التعليمية بالمنطقة، إضافة لدعمها لعدد المباني الحكومية ما يعني سرعة التخلص من المباني المستأجرة، مبيناً أنه يجري العمل حالياً على إنشاء العديد من المباني المدرسية الجديدة في مدينة تبوك ومحافظات المنطقة.

وقدم العُمري شكره وتقديره لفرق العمل المعنية بمتابعة المشاريع في إدارة التعليم بقيادة المساعد للخدمات المساندة سعيد القحطاني، ومدير إدارة شؤون المباني المهندس طارق العنزي.