«عكاظ» (الرياض) ⁦@OKAZ_online
قبضت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض على 7 مخالفين من الجنسية الإثيوبية واليمنية بينهم امرأة متورطين في قضايا ترويج خمور ومخدرات وحيازة أسلحة مجهولة المصدر.

وقالت شرطة منطقة الرياض في بيان لها اليوم (الثلاثاء) أنه استكمالاً لجهود الأجهزة الأمنية المشاركة خلال الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود «وطن بلا مخالف»، وعلى ضوء الخطط الأمنية الموضوعة لرصد المشبوهين والإيقاع بالمطلوبين ممن يستغلون تواجدهم في أوساط المخالفين، فقد تركزت جهود القوة المكلفة بمهام الحملة على جمع المعلومات وزرع المصادر.

وأضافت أنه تم القبض على سبعة مخالفين من الجنسية الإثيوبية واليمنية بينهم امرأة في عدد من أحياء الرياض، في قضايا منفصلة تمثلت في ترويج الخمور والمخدرات وحيازة السلاح والأعيرة النارية ومبالغ مالية مجهولة المصدر، وضُبط بحوزتهم 19 قطعة يشتبه أنها من مادة الحشيش المخدر وأربع قوارير مليئة بالخمور المصنعة محلياً وحلي ومصوغات ذهبية وثلاثة طلقات حية وسلاح ناري نوع (مسدس)، إضافة إلى مبالغ نقدية تجاوزت 20 ألف ريال.

وأكدت شرطة الرياض أنه جرى إيقاف الجناة، وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفقاً لنظام الإجراءات الجزائية وإحالة المخالفين لجهة الاختصاص.