-A +A
سامي المغامسي (المدينة المنورة) SAMI4086@
يخوض منتخبنا لكرة السلة اليوم (الأحد) لقاءه الثاني له في تصفيات البطولة الآسيوية أمام البحرين المستضيف، في لقاء مهم لتصدر الجولة الأولى من التصفيات، بعد أن تجاوز منتخبنا المنتخب العماني في اللقاء الأول، بينما نجح المنتخب البحريني في تجاوز المنتخب الإماراتي.

وبإمكان منتخبنا اليوم الفوز في المباراة إذا ما سارت الأمور بشكل طبيعي وقدم اللاعبون مستواهم المعروف، رغم قوة المنتخب البحريني الذي يتسلح بالسرعة والتصويبات الثلاثية، بينما منتخبنا قادر على السيطرة تحت السلة وتعتبر القوة الضاربة للمنتخب في الدفاع وسرعة الارتداد والدخول.


مدرب منتخبنا علي السنحاني قرأ قوة المنتخب البحريني بشكل جيد، ووصل المدرب إلى الخماسي المثالي وهو الشبيلي ومحمد السويلم ومثني عطاالله وفهد السالك ومرزوق المولد، مع وجود عدة خيارات للمدرب في التغيير، خصوصاً أنهم لا يقلون عن مستوى الخماسي الأساسي. ويرغب المنتخب البحريني في الاستفادة من عاملَيْ الأرض والجمهور خلال اللقاء.

رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة عبدالرحمن المسعد الذي يوجد مع المنتخب في البحرين، أكد أن المنتخب قادر على تخطى البحرين والفوز «ونثق في إمكانيات لاعبينا رغم قوة المنتخب البحريني».