السفير في لقطة تذكارية مع الفريق
السفير في لقطة تذكارية مع الفريق
-A +A
جمال الدوبحي (كوالالمبور)

احتفى سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية إندونيسيا أسامة بن محمد الشعيبي بلاعبي فريق نادي «برسيجا جاكرتا» وذلك بعد تتويجه ببطولة كأس الرئيس الإندونيسي لكرة القدم وفوزه على فريق (بالي يونايتد) بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة النهائية والتي أقيمت بين الفريقين على ملعب (جيلورا يونج كارتو) في العاصمة جاكرتا.

ورحب السفير الشعيبي برئيس نادي «برسيجا جاكرتا» وبالجهازين الفني والإداري واللاعبين، وبارك لهم فوزهم بالبطولة، متمنياً أن يواصل الفريق نتائجه الجيدة في المباريات والبطولات القادمة.

وأشار الشعيبي إلى متانة العلاقة الثنائية بين البلدين، مؤكداً وجود آفاق كبيرة لتعزيز هذه العلاقة كذلك في المجال الرياضي الذي لا يقل أهمية عن المجالات الأخرى التي تصب في مصلحة الشعبين الشقيقين.

وقال السفير الشعيبي إن المملكة تولي الرياضة أهمية كبرى، وما تقدمه القيادة الرشيدة من دعم لامحدود لتشييد البنية التحتية والمنشآت الرياضية الحديثة التي تساهم في إقامة وتنظيم البطولات وممارسة الألعاب الرياضية المتنوعة.

من جانبه، شكر حاكم جاكرتا الدكتور "أنيس باسويدان" ونائب رئيس الشرطة الإندونيسية "شفر الدين" على هذا الاحتفاء من قبل سفارة المملكة، مؤكدين أن ذلك يأتي امتدادا للعلاقات الأخوية بين البلدين.

وتطرقا إلى ما حققته الرياضة السعودية من نجاحات كبيرة، والتطور الملحوظ والمزدهر في مختلف الألعاب مواكباً لمسيرة التطور التي تشهدها المملكة في مختلف مناحي الحياة قاطبة، معبرين عن رغبتهما أن تتاح فرصة لنادي «برسيجا جاكرتا» بخوض مباراة ودية مع احدى فرق الأندية السعوية في القريب العاجل سواء في إندونيسيا أو في السعودية.