الشيخ حامد بن زايد آل نهيان يكرم محافظ التحلية.
الشيخ حامد بن زايد آل نهيان يكرم محافظ التحلية.
-A +A
حسين الشريف (جدة) al_sharef4@
كرم الشيخ حامد بن زايد آل نهيان اليوم (الأربعاء) في فندق قصر الإمارات بأبوظبي، محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة المهندس علي بن عبدالرحمن الحازمي، بمناسبة فوز مركز التدريب التابع للمؤسسة بجائزة الشيخ خليفة للامتياز (الفئة الفضية) في الدورة الـ16 للعام 2017/2018.

وفي تعليقه على الفوز بهذه الجائزة، قال محافظ المؤسسة: نفتخر بفوز مركز التدريب بالفئة الفضية لجائزة الشيخ خليفة للامتياز لهذا العام. وتعزز هذه الجائزة التزام المركز العميق بالتميز في التدريب على صناعة التحلية بما يؤدي إلى زيادة الإنتاجية وتحقيق قيمة مضافة، كما أن هذه الجائزة تلهم المركز وتحفزه نحو مزيد من التأهيل والتطوير التقني للعاملين في تشغيل وصيانة محطات تحلية المياه والمنشآت الصناعية باستخدام أحدث أساليب وتقنيات التدريب وفق معايير عالمية وضمن بيئة عمل آمنة.


الجدير بالذكر أن مركز التدريب بالمؤسسة حصل في العام 1428هـ على شهادة الجودة العالمية (ISO 9001- 2007)، وتواصل حصول المركز على هذه الشهادة منتهياً بحصول المركز على شهادة الجودة العالمية آيزو (9001-2015).

كما تم إعتماد المركز من جهة الاعتماد (إدكسل) إحدى الجهات الرائدة في المملكة المتحدة البريطانية، إضافة إلى حصول جميع مدربي المركز على شهادة المدرب المعتمد بالتعاون مع شركات ومعاهد عالمية معروفة ومتخصصة في هذا المجال. فيما نال المركز محلياً جائزة الأمير محمد بن فهد للأداء الحكومي المتميز في دورتها الرابعة للعام 1430/1431 كأفضل جهة تعليمية.