-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
أنهت الشركة السعودية للخدمات الأرضية، اليوم (الأربعاء)، لقاءها التوظيفي الثاني بجدة، الذي أقيم في الفترة من 18-21 فبراير الجاري، بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ضمن برنامج طريقك للمستقبل، الذي يهدف لتوظيف خريجي وخريجات الجامعات للعمل بالشركة في مواقع الخدمة بصالات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وبين الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية المهندس عمر بن محمد نجار، أن الشركة تسعى إلى توظيف أبناء الوطن لدعم مسيرة الشركة وزيادة الإنتاج والاستمرار في خطوات التطوير، مشيراً إلى أن الملتقى التوظيفي يأتي بعد نجاح الملتقى الأول، الذي استقطب كوادر وطنية في الشركة، ما يعزز من إمكاناتها وقدراتها في تنفيذ خطط التحول والتطوير.


وأكد أن العنصر البشري من أهم عناصر النجاح والأدوات الفاعلة في مواجهة التحديات في خدمات المناولة الأرضية، موضحاً أن استقطاب الكوادر الوطنية المميزة وتدريبهم سيعود بالنفع للعملاء من شركات الطيران، إذ تسعى الشركة دائماً لتقديم أفضل خدمات المناولة الأرضية وبأرقى مستوى.

يذكر أن الشركة السعودية للخدمات الأرضية قد قبلت 60 موظفا وموظفة في ملتقى التوظيف الأول بجدة من 24-27 ديسمبر 2017م للمتقدمين للعمل بصالات مطار الملك عبدالعزيز الدولي وبالإدارة العامة في جدة.