-A +A
«عكاظ» (نجران)
اطلع الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم (الثلاثاء)، على التقرير السنوي لأنشطة الغرفة التجارية الصناعية بنجران، لسنة 2017م، قدمه رئيس مجلس إدارة الغرفة، محيميد بن صالح آل شرمة.

واستعرض أبرز الأعمال التي نفذتها الغرفة خلال السنة الماضية، والتي يأتي في طليعتها إطلاق الخطة الإستراتيجية 2020، وإحياء فعاليات وطنية واجتماعية، وصناعة شراكات مع المؤسسات المعنية لتفعيل المسؤولية الاجتماعية.


من جهة اخرى كرّم الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، مدير عام تجارب العملاء بشركة الاتصالات السعودية، المهندس أحمد بن حسين الشهراني، بمناسبة انتهاء فترة عمله مديرًا للشركة بمنطقة نجران، وبارك تعيين المهندس سعد بن صالح بن هميم، خلفًا له.

وأعرب عن شكره للمهندس أحمد الشهراني، على ما قدمه لخدمة جزء من الوطن الغالي، وهنأ خلفه على الثقة بتعيينه، متمنيا للجميع التوفيق والعون لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

من جهته، عبّر المهندس الشهراني عن شكره لأمير المنطقة على ما لقيه من توجيهات ودعم أثناء فترة عمله بالمنطقة، فيما أكد المهندس سعد بن هميم أن الثقة بتعيينه، دافع لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن والمواطن