-A +A
خالد آل مريّح (أبها) Abowajan@
أعلن رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة أحد رفيدة عبدالله علي أبو عريف، أن المجلس في فترته الثانية من الدورة الثالثة أطلق استبيانا إلكترونيا عن قياس رأي المواطنين في العمل البلدي في المحافظة.

وقال أبو عريف إن رابط الاستبيان الإلكتروني هو:


https://goo.gl/forms/u8TBaSSvUEGHbC4q2

ويشتمل على مستوى الخدمات البلدية بشكل عام وأسلوب تقديم الخدمة للمراجعين داخل البلدية، ووضوح إجراءات تقديم الخدمات والبيئة والأسواق والمطاعم والشوارع والحدائق والمتنزهات وأماكن الترفيه والتراخيص، وما هي أهم مشكلات الخدمات البلدية.

وأضاف، بدأ عشرات المواطنين يتجاوبون مع الاستبيان الإلكتروني الذي سيستمر لمدة شهرين، فيما سيتم تفريغه من قبل أعضاء المجلس البلدي لمعرفة مستوى رضا المواطنين عن عمل بلدية المحافظة بشكل عام، فيما سيتم أيضا العمل على كشف الجوانب الإيجابية لتعزيزها، وكذلك الجوانب السلبية لوضع حلول عاجلة لها لتصحيحها، وذلك تلبية لمطالب المواطنين، مطالبا سكان المحافظة بالدخول عبر الرابط الإلكتروني والتجاوب من خلاله، خدمة للمصلحة العامة.

من جهتهم، قدّم العديد من أبناء المحافظة شكرهم الجزيل لهذا الإجراء المميز الذي يشرف عليه المجلس البلدي لبلدية المحافظة، واعتبروه نقلة نوعية وفريدة لعمل المجلس البلدي، وهدفه تحقيق المصلحة العامة وتحديد الجوانب الإيجابية لتعزيزها، وكذلك السلبية للعمل على علاجها وتصحيحها لأجل تنمية وتطور الخدمات البلدية في المحافظة ومركزيها الإداريين، الفرعين وشعف جارمة.