-A +A
«عكاظ» (حائل) okaz_online@
فازت الشاعرة نجاة الماجد من محافظة جدة بالمركز الأول في المسابقة الأدبية العامة التي أعلن عنها اخيراً، النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل، وشهدت تفاعلاً ومشاركةً أدباء ومثقفين من كافة أرجاء الوطن في فروعها الثلاث الشعر، القصة، والمقال.

وقدّم رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب باسمه وباسم جميع أعضاء مجلس إدارة النادي التهاني للفائزين مع جزيل الشكر لهم ولكل من شارك في إنجاح هذه المسابقات التي حققت نجاحاً لافتاً.


وجاء في المركز الثاني في فرع الشعر الشعر عيادة العنزي من مدينة عرعر، فيما حصد المركز الثالث سفير القثامي من المدينة المنورة.

وفي مسابقة القصة القصيرة فاز القاص محمد الراشدي من محافظة ينبع بالمركز الأول، وحصل على المركز الثاني كاظم الخليفة من محافظة الأحساء، والمركز الثالث كان من نصيب القاص إبراهيم الألمعي من محافظة رجال ألمع.

وفي مسابقة المقال، فازت 3 نساء من حائل بالمراكز الثلاثة الأولى وهن نورا العتيبي، سلوى الطواله، نوفة الحبيب.

وقال الدكتور نايف المهيلب إن نادي حائل الأدبي الثقافي سيحرص على دعوة الفائزين واستضافتهم في منطقة حائل لتسليمهم جوائزهم وتكريمهم في حفل لائق، وأمّا النصوص الجيّدة والتي لم تنل نصيبها من الفوز سيتم نشرها في منشورات النادي الأدبية وموقع النادي الالكتروني بعد الاتفاق مع مؤلفيها، كما ستحظى الأعمال الفائزة بالتحليل والقراءات الأدبية، وهذا ما سيثري المشهد الثقافي ويرفع سقف الذائقة الأدبية عموماً.