كمال أبو رية
كمال أبو رية
وفاء عامر
وفاء عامر
داود حسين
داود حسين
-A +A
أبو رية في «بركة»

انتهى الفنان كمال أبو رية من تصوير مشاهده الأولى في مسلسل «بركة»، المقرر عرضه ضمن ماراثون الدراما الرمضاني 2018، لافتا إلى أنه يظهر خلال المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار بوليسي أكشن كوميدي اجتماعي، في أحد أدوار الشر بشخصية ذات منصب مرموق، تنضم إلى إحدى المجموعات الإجرامية ليصبح «رجل عصابات»، ويتعاون فيه مع النجم عمرو سعد والفنانة هالة صدقي، مؤكداً «عملية تصوير المسلسل إلى منتصف رمضان القادم».


داود حسين في «عبرة الشارع»

يشارك الفنان داود حسين في الدراما الرمضانية هذا العام من خلال مسلسل «عبرة شارع»، ويشارك في بطولته الفنانة سعاد عبدالله وجمال الردهان وباسمة حماده، وفاطمة الصفي، وأسامة المزيعل وعدد من الوجوه الشابة، من تأليف حمد شملان الرومي، وإخراج منير الزعبي. يأتي ذلك بالتزامن مع عرض أول لفيلمه الجديد «سرب الحمام» المقرر الخميس القادم 22 فبراير، ويحكي قصة البطولات التي عاشها أهل الكويت خلال حرب الخليج.

وفاء عامر «بائعة كبده»

15 يوماً تفصل الممثلة المصرية ​وفاء عامر​ عن نهاية تصوير مشاهدها في ​مسلسل «السر»، الذي تجسد فيه شخصية «غالية» بدور امرأة بسيطة تقطن في حي شعبي تعمل بائعة كبدة، وهو من بطولة ​حسين فهمي​، ​نضال الشافعي​، مايا نصري، ريم البارودي، محمد سليمان، نورين كريم، مازن السماحي، مايا فارس، نور الكاديكي، منة جلال، وألفت عمر، من تأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزي، وإخراج محمد حمدي.