-A +A
عكاظ (الرياض)
جدد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي تأكيده أن العمليات العسكرية في بلاده لن تتوقف حتى يتم تحرير كل المناطق التي لازالت تحت سيطرة العصابة الانقلابية وتخليص اليمن من شرورها.

جاء ذلك خلال تلقيه اتصالين هاتفيين من محافظ الجوف اللواء أمين العكيمي ومستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال رئيس هيئة الأركان العامة اليمنية الفريق الركن محمد علي المقدشي.


وقال هادي إن العمليات القتالية لن تتوقف عند تحرير مدينة أو جبهة أو موقع عسكري بل ستتواصل حتى يتم تحرير كامل التراب اليمني وتخليص البلاد من شرور العصابة الانقلابية وتحقيق حلم الشعب اليمني، بإقامة الدولة المدنية الاتحادية الحديثة.

وأشاد الرئيس هادي وفقًا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية بالجهود الكبيرة لدول تحالف دعم الشرعية في اليمن ووقوفها صفاً واحداً إلى جانب الشعب اليمني في أحلك الظروف وتشكيلهم ملحمة كبيرة أرعبت العدو في الداخل والخارج.

وأكد اللواء العكيمي والفريق الركن محمد علي المقدشي، من جهتهما، أن العمليات العسكرية تسير حسب الخطة المرسومة والهادفة إلى تحرير المواقع كافة من الميليشيا الانقلابية وتخليص اليمن من شرورها وجرائمها وانتهاكاتها الممنهجة.