راشد الماجد
راشد الماجد
أحمد الهرمي
أحمد الهرمي
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
مجدداً يختار الفنان راشد الماجد أغنيات «السنغل» لمصافحة جمهوره مُستبقاً ألبومه الغنائي القادم، وهذه المرة فاجأهم بعملين جديدين طرحهما خلال وقت وجيز أحدهما «جيتني مشتاق»، الذي عاد فيه للتعاون مع الشاعر المعروف ساري، والآخر «عيد النظر» مع كلمات «محمد الخاجة» وكلاهما ألحان الفنان أحمد الهرمي.

ويأتيان على بعد أيام من طرح أغنية «في دربكم» عبر قناته الشخصية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، التي كتب كلماتها الأمير بدر بن عبد المحسن، ولحنها ياسر بوعلي، فضلاً عن مجموعة من الأعمال الوطنية التي قدمها منذ مطلع العام الميلادي الجديد آخرها مشاركته في أوبريت «أئمة وملوك» ضمن المهرجان الوطني الثاني والثلاثين في الجنادرية.


ويجيء عمل «عيد النظر» على هيئة جلسة بعد مطالبات جماهيرية لسندباد الأغنية بهذه النوعية من الأعمال على غرار النجاح الذي حققه في ألبوم «يسألوني ليه أحبك»، الذي حقق نجاحاً كبيراً قبل سنوات. ويقول مطلع العمل «عيد النظر.. أرجوك بس عيد النظر، والله ما جيتك حبيبي أجبرك، أنا اعتذر.. ان كان باقي لي عذر وأنا أوعدك إني أبد ما أقهرك»، وأشرف عليه مدير أعماله حسن طالب. وكان الماجد قدم خلال الأسابيع الماضية أغنية «الزمان» من كلمات واحد، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان، وأغنية العيد الوطني البحريني «سلام بالأمجاد» مع نزار عبدالله، و«حيوا ملكنا» من كلمات عبدالعزيز بن دريويش الحارثي، وألحان نزار عبدالله.