-A +A
«أ.ف.ب» (بغداد)
أخفى حارس مرمى نادي نفط ميسان، المشارك في الدوري العراقي لكرة القدم، على خبر وفاة رضيعته عن زملائه، لخوض مباراة مع نادي الشرطة، أحد أبرز الفرق العراقية في المسابقة المحلية.

وكشف الحارس علاء أحمد (21 عاما) لوكالة «فرانس برس» أن رضيعته ذات الـ 5 أيام توفيت قبل المباراة بساعات نتيجة مضاعفات إثر عملية الولادة، وأضاف: «يوم وفاتها أخبرت أسرتي أن لا ينتشر الخبر لأتمكن من خوض المباراة، تحاملت على نفسي كثيرا ولم أخبر مدربي وزملائي لأني متأكد من رفضهم لمشاركتي».


وأشار الحارس إلى إنتظاره المباراة أمام الشرطة بفارغ الصبر، لافتاً إلى أن الفريق المنافس يعد فريقاً جماهيرياً من العاصمة ويضم أغلب لاعبي المنتخب العراقي، الأمر الذي دفعه للمشاركة لإثبات جدارته أمامهم.

وعقب المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قال علاء «إنتابني شعور غريب وأجهشت بالبكاء، ما أثار استغراب زملائي الذين كانوا سعداء بالنتيجة، ولكن عندما أخبرتهم بالأمر تحولت لحظات الفرح لديهم إلى حزن ولم يعد أمامهم سوى أن يغمروني بمشاعرهم التي خففت عني وطأة الألم».

ومن جانبه، قال الحكم الدولي العراقي صباح عبد «أحد أفراد طاقم تلك المباراة»: «كنت حكما رابعا وتابعت المباراة بتركيز عال واللافت فيها أن حارس نفط ميسان قدم في المباراة مستوى مذهلا، يبدو أنه أراد أن يحقق شيئا في المباراة، وفعلا أثار استغرابنا فور انتهاء المباراة ببكائه».