تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
-A +A
"عكاظ" (النشر الإلكتروني)

تفاعل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ مع الجولة الـ22 من دوري المحترفين السعودي بشكل لافت، دفع الكثير من المغردين إلى التعبير عن أرائهم في "منشن" آل الشيخ عبر "تويتر"، الذي تحول إلى استوديو تحليلي

وبدأ آل الشيخ تغريداته اليوم، مع أول مباراة لُعبت في الجولة بين الرائد والاتفاق، قائلاً "مستمتع بمباراة الرائد والاتفاق ... سعد الشهري غيّر جلد الاتفاق"، وانتهت المباراة بفوز الاتفاق بهدف يتيم سجله ليبان عبدي (د:77)، رافعاً رصيده إلى 23 نقطة متقدما إلى المركز الحادي عشر ليبتعد مؤقتا عن شبح الهبوط في انتظار نتائج المباريات القادمة.

أما خلال مباراة الفيحاء والأهلي، أطلق رئيس هيئة الرياضة تغريدة أثارت تساؤلات الجماهير الأهلاوية، حين قال "مدرب الاهلي غريب؟!"، فيما يبدو أنها إشارة إلى التخبطات التي قام بها مدرب القلعة في المباراة، التي انتهت بتعادل إيجابي بين الفريقين بهدف لكل منها، وتعد نتيجة مخيبة لآمال جماهير الأهلي التي كانت تمنِّي النفس في أن يواصل فريقها مطاردة الهلال نحو لقب الدوري، إذ منحت نتيجة اليوم الزعيم فسحة من الحركة بعيداً عن الأهلي، خاصة بعد فوز الهلال اليوم على الشباب 2-1، وتوسيع الفارق النقطي بين الفريقين بـ4 نقاط.

ولم يتوان آل الشيخ في تعليق الجرس حول مستوى التحكيم في المنافسات السعودية، موجهاً تحذيرا بشأن مستوى التحكيم، إذ كتب أثناء مباراة الفيحاء والأهلي "التحكيم يحتاج لعلاج حاسم !".

وبينما لم تنطلق سوى دقائق من مباراة الجولة بين قطبي الرياض الهلال والشباب، في مباراة لا تقل أهمية عن سابقاتها، خاصة في سباق الدوري، غرد آل الشيخ بكلمة وحيدة تبين مستوى الحماسة التي وصلت له المباراة بعد تسجيل هدفين في العشر دقائق الأولى من اللقاء، وذكر "ولع"، قاصداً فيها ارتفاع مستوى حدة المنافسة في الدوري.