-A +A
واس (جاكرتا)
اختتم أمس (الخميس) أعمال ملتقى الدعاة في إندونيسيا، الذي تنظمه الملحقية الدينية في سفارة المملكة العربية السعودية بإندونيسيا، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية إندونيسيا أسامة بن محمد الشعيبي، والملحق الديني في سفارة المملكة بإندونيسيا سعد بن حسين النماسي، وعدد من منسوبي الملحقية.

وجرى خلال الملتقى، مناقشة عدد من قضايا الدعوة الإسلامية والمستجدات على الساحة الدعوية، ووضع الحلول المناسبة لكثير من المعوقات.


وأشاد عدد من الدعاة والعلماء بجمهورية إندونيسيا، بالخدمات الجليلة التي تقدمها المملكة العربية السعودية لنشر الإسلام الوسطي المعتدل بجميع مؤسسات الدولة، وما يبذل من جهود لخدمة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة وضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين، مثمنين ذلك لحكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، داعين الله عز وجل أن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها ومكانتها الكبرى في قلوب المسلمين.

كما قدموا الشكر لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، لحرصه على متابعة سير الأعمال الدعوية في الملحقية الدينينة في سفارة المملكة بإندونيسيا.