-A +A
متعب العواد
- زمن المواسم الماضية وما فيها من فرح وحزن وإنجاز وإخفاق للنصر هو أجمل المحاضرات لأخذ الدروس وتعديل المسار.

- جماهير النصر بأكملها في الشمال والجنوب، في الغرب والشرق لا تريد أن تستعيد الأوجاع وتستدعي معها الخلاف.. وسوداوية التناحر، ثم نجد من هو متخصص ينفخ فيها من جديد بحثاً عن المزايدات.


- من لا يرى في ماضيه استنهاضاً لحاضره وأملاً لمستقبله فهو رهين الأنانية.. ولن يجد يوماً ما كلمة منصفة من أجيال النصر الجديدة التي اتسعت باتساع جغرافية فريقها وانعتقت من التبعية.. بل لم يعودوا رهن فقه الماضي بل فقه المستقبل.

- النصر يا سادة.. ممرّ عظيم لشخصيات ونجوم أسطورية في تاريخ الرياضة العربية.. تمعنوا في محطات النصر وتاريخه.. وتأملوا جوانب الممر الذي يتزين في رجال حكمة ودراية.. رجال خدموا «الوطن» في كل مكوناته تنموياً ورياضياً، لن أعود للتاريخ لكن أمامنا الشخصية النصراوية الجامعة لكل النصراويين والقلب القريب من كل صورة جميلة في هذا الممر «سمو الأمير خالد بن فهد» الذي يعّد حالياً «حلم» الجماهير في إعادة صفاء البيت النصراوي وإنهاء جدلية من يحب النصر أكثر وأكثر..!

- سمو الأمير خالد بن فهد.. جماهير النصر تنتظرك لحماية إدارة ناديها الشابة والمتطلعة والحالمة من عقول اختلفت في تحديد مكان الظل.. بل يا أمير ينتظرون حماية لهم من وشايات التواصل الاجتماعي التي يدفع بها الحمقى من صغار العقول.

- سمو الأمير خالد.. كل النصراويين على حقٍّ طالما يستمدون اختلافهم من مصلحة النصر العليا وهو الدستور الداخلي في قلبك الخالد.

- النصر الآن بحاجةٍ ماسّة لأن يتصدّر أولويات الأمير خالد بن فهد فقط.. فهذا وقت سموه لجمع الفرقاء المختلفين من أجل النصر وعودتهم من أجل النصر والوقوف مع الرئيس المكلف الذي تصدى للمهمة والتكليف الحكومي بشجاعة ونباهة..

- سمو الأمير خالد.. هذه المرحلة من تاريخ النصر تحتاج عقول الحكمة والنظرة البعيدة لأبناء النصر.. فالإدارة الحالية هي «المستقبل» وبحاجة ماسة لحمايتها من المرجفين والموقدين للخلاف واستمراره وهدم كل الأركان.

- الجميع في انتظار مبادرة الأمير خالد بن فهد للنصر والنصراويين!

Motabalwwd@