«عكاظ» (الرياض)
أجرى مهاجم نادي الاتفاق والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم هزاع الهزاع في لندن اليوم (الثلاثاء)، عملية في الرباط الصليبي الأمامي، على يد الجراح العالمي المتخصص في الإصابات الرياضية الدكتور جونثان لافال.

وخضع الهزاع للعملية الجراحية بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في دورة كأس الخليج الـ23 التي أقيمت أخيرا في الكويت.

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، قد وجه بإجراء العملية للهزاع في أي مركز متخصص في العالم، فور إعلان تعرضه للإصابة.

ويحظى الهزاع بمتابعة الاتحاد السعودي لكرة القدم، إذ يرافق اللاعب أخصائي العلاج الطبيعي بالمنتخب الوطني الدكتور ياسر الفريهيدي.

من جهته، قدم هزاع الهزاع شكره لتركي آل الشيخ على الاهتمام الكبير الذي حظي به، مؤكدا أن ذلك ليس مستغربا، في ظل الاهتمام والعناية اللذين يحظى بهما القطاع الرياضي منه.

وأثنى الهزاع على المتابعة والتواصل الدائمين من رئيس الاتحاد السعودي، والجهازين الإداري والطبي للمنتخب، مؤكدا أنه سيعمل على الخضوع لبرنامج تأهيلي من أجل العودة من جديد، وبشكل أفضل، لتمثيل ناديه والمنتخب الوطني في استحقاقاتهما القادمة.