شعار الهيئة العامة للرياضة.
شعار الهيئة العامة للرياضة.
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
تغلب فريق الخليج، اليوم (الثلاثاء)، على نظيره ضمك بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وبهذا الانتصار رفع الخليج رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن، بينما بقي فريق ضمك في المرتبة الرابعة عشرة للترتيب، وبرصيد 22 نقطة.


وفي المباراة الثانية، تعادل فريق الشعلة والعروبة دون أهداف، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الشعلة بالخرج، وبهذه النتيجة رفع الشعلة رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع، ورفع العروبة رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع.

من جهة أخرى، تختتم غداً منافسات الجولة الـ 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة أربع مباريات على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.

وسيلتقي المجزل نظيره النهضة، حيث يسعى المجزل للعودة إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الطائي والتعادل في اللقاء المؤجل أمام الخليج دون أهداف، المجزل يدخل المباراة وهو في المركز الثالث عشر للترتيب برصيد 23 نقطة، بينما يدخل النهضة اللقاء وفي رصيده 25 نقطة في المركز العاشر للترتيب.

وفي المباراة الثانية وعلى استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، يلتقي الطائي ضيفه الكوكب، الطائي قبل المباراة يملك في رصيده 32 في المركز الثالث ويسعى لتحقيق الثلاث نقاط للاقتراب أكثر من مركزي صدارة الترتيب، بينما يحتل الكوكب المرتبة الخامسة برصيد 29 نقطة.

و على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها، يواجه نجران نظيره الحزم، فريق نجران يدخل اللقاء وكله أمل في العودة لطريق الانتصارات بعد الغياب في الجولات الست الماضية من الدوري، حيث يحتل الفريق المرتبة الخامسة عشرة وقبل الأخيرة للترتيب برصيد 19 نقطة، في المقابل يملك الحزم في رصيده قبل انطلاق مباراة الغد 39 نقطة وفي المرتبة الثانية على سلم الترتيب.

وفي آخر مواجهات الجولة يلعب فريق جدة أمام النجوم، ويملك فريق جدة 17 نقطة محتلاً المركز السادس عشر والأخير للمسابقة، فيما يحتل النجوم المرتبة الثانية عشرة برصيد 23 نقطة.