-A +A
«عكاظ» (الرياض)
استقبل وزيـر الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ في مكتبه بالوزارة في الرياض اليوم، رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ حافظ محمد طاهر محمود أشرفي الذي يزور المملكة حالياً.

وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية حول عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك، وسبل دعم التعاون الثنائي بين الوزارة ومجلس علماء باكستان في مجالات العمل الإسلامي المختلفة.


وأوضح الأشرفي في تصريح له عقب الاستقبال، أن العلاقات بين باكستان والمملكة العربية السعودية علاقات قوية ووطيدة -بفضل الله تعالى- على مستوى قيادتي وشعبي البلدين، مشيراً إلى أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين هي مركز وحدة الأمة الإسلامية.

وقال: إننا مع المملكة العربية السعودية لاسيما في الدفاع عن الحرمين الشريفين، وسنكون في وجه كل من يسعى إلى التخريب والإفساد، فالكل يثني ويشيد بخدمات المملكة المتواصلة لضيوف الرحمن.

وأكد أن قيادة المملكة الرشيدة على قلب رجل واحد -بفضل الله تعالى- وتهدف في كل أمورها إلى ما يجمع الأمة ويوحدها ويخدم مصالحها في إطار من الوسطية والاعتدال والبعد عن كل تطرف أو غلو، لافتاً الانتباه إلى أن المملكة سجلت ولا تزال تسجل نجاحات ونجاحات في مختلف الميادين والمجالات.