نادر العنزي (تبوك)
عثرت الجهات الأمنية بمنطقة تبوك بمساندة الفرق التطوعية قبل قليل (الثلاثاء) على شاب فُقد في صحراء قرية المعظم (160 كم جنوب تبوك) منذ ستة أيام.

وكشف متحدث فريق غوث التطوعي ناصر الدوسري لـ«عكاظ» أنه تم العثور على المفقود حسام السلمي بمساعدة الجهات الأمنية، لافتاً أنه بصحة جيدة.

وكان الشاب حُسام السلمي خرج من مكة المكرمة باتجاه منطقة تبوك (الخميس) الماضي، واتصل بذويه يوم (السبت) يفيدهم بأنه سلك الطريق الصحراوي وتاه عن الطريق واستقر في جبل، وأبلغهم أنه تواصل مع الجهات الأمنية لمساعدتها، إلا أنه انقطع التواصل معه حتى أمس الأول (الاثنين) واتصل بذويه لثوانٍ معدودة يبلغهم أنه مازال مفقود.

وقالت جمعية عون المختصة في البحث والإنقاذ عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إنه تم العثور على الشاب المفقود وتم نقله للمستشفى للاطمئنان على صحته.

وكان رواد التواصل الاجتماعي انشأوا هاشتاق «#البحث_عن_حسام_في_صحراء_تبوك⁩» حثوا من خلاله على البحث عن المفقود، وسط مشاركة أهالي القرية والفرق التطوعية لمساعدة رجال الأمن في عمليات البحث، مشيدين بذات الوقت بجهود رجال الأمن والفرق التطوعية التي ساهمت بالعثور على الشاب المفقود.