نواف المقيرن
نواف المقيرن




حمد الصنيع
حمد الصنيع
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
أكدت مصادر لـ«عكاظ» أن نادي الاتحاد أمام تحد كبير في الموسم القادم لتجاوز أزمة التسجيل، إذ يحتاج إلى 50 مليون ريال تدفع كمستحقات للاعبين محترفين ومدربين ووكلاء أعمال وأندية محلية وخارجية، للسماح للنادي بعد ذلك بتسجيل محترفين في فترة الانتقالات الصيفية للموسم القادم.

يأتي ذلك بعد التغريدة التي بثت الفرح في نفوس جماهير العميد التي بشر فيها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بأن شخصية رياضية كبيرة قادمة لدعم النادي ويعمل حاليا على إقناعها وستصنع الفارق قريبا، لتتردد أنباء فيما بعد بأن الشخصية التي لم يكشف عنها آل الشيخ إلى الآن هي رجل الأعمال نواف المقيرن الذي سبق أن دعم العميد إبان إدارة إبراهيم البلوي بالملايين، كما سبق له أن قدم دعما لوجستيا للاتحاد أكثر من مرة، آخرها أثناء زيارته لمعسكر الفريق في منطقة جبل علي في مدينة دبي.


من جانب آخر، يبدأ المدرب سييرا تحضيراته الفنية لمباراة الفتح يوم السبت القادم على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

وستشهد قائمة الفريق عودة الثلاثي الغائب عدنان فلاتة، وطارق عبده، وفيلانويفا. وسيسعى المدرب الاتحادي لتجهيز الفريق فنيا للقاء الفتح من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الـ3 والسير للأمام في سلم ترتيب فرق الدوري.