«عكاظ» (جدة)
زار وكيل الجامعة للشؤون التعليمية المكلف الدكتور أمين بن يوسف نعمان قاعة رابطة الخريجين بعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز، والتي تشهد توزيع أرواب التخرج استعداداً لحفل التخرج الذي يرعاه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل حفل تخرج الدفعة الـ47 للعام الجامعي 1437-1438هـ،، والذي سيقام يوم الأربعاء 28 جمادى الأولى لعام 1439هـ بالإستاد الرياضي بالجامعة.

واطلع وكيل الجامعة للشؤون التعليمية المكلف الدكتور أمين بن يوسف نعمان على آلية تسليم أرواب التخرج، و«بطاقة خريج» والخدمات التي تقدم لهم من توفير استديو تصوير احترافي والهدايا التذكارية.

وقد أعلنت عمادة شؤون الطلاب في وقت سابق عن استقبال طلبات الراغبين بالحصول على روب التخرج عبر الرابط المخصص بتسجيل طلبات استلام الأرواب.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام اللحياني أن العمادة بدأت تستقبل الخريجين من يوم الأربعاء من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية ظهراً، وسيستمر التسليم إلى يوم الحفل، ودعا جميع خريجي الدفعة 47 إلى التوجه لعمادة شؤون الطلاب واستلام أرواب التخرج من قاعة رابطة الخريجين، استعداداً للمشاركة في حفل التخرج.

بدوره بيّن وكيل العمادة للخريجين الدكتور عماد بن سامي جاها أنه تم وضع آلية لتوزيع الأرواب مرتبطة بالتسجيل الالكتروني، يتيح للخريج تحديد يوم استلامه للروب، بالإضافة إلى حصول الخريج على مجموعة من الهدايا التذكارية و«بطاقة خريج» والتي تحمل مزايا داخل وخارج الجامعة، كما تم توفير استديو تصوير احترافي يلتقط صور تذكارية بهذه المناسبة.