خالد آل مريّح (أبها)
واصل مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي، المشرف العام على الحملة الوطنية الشاملة (وطن بلا مخالف)، متابعة أداء الحملة بمدينة أبها وكافة محافظات منطقة عسير، والتي تركّزت على عدد من المواقع التي توافرت عنها معلومات بتواجد مجهولي الهوية ومخالفي الأنظمه في ضواحي مدينة أبها، وذلك بقرى العكاس والسوده إضافة إلى قرى تمنيه بمركز الشعف.

وأهم هذه المواقع هي (المهلل، دارعثمان، آل دهمش، الشرحه، آل ينفع، الطريق المؤدي لعقبة القرون، آل علي، القفره، الطريق المؤدي لعقبة جمامه ووادي ذِهب، قرى المسقي، آل قُزع، المعمله، الفرعاء، دلغان، القرن، الجليحه، اسده، القاريه، لحيفه، سد تمنيه).

وأكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير الرائد زيد الدباش، أن ذلك تم بناء على ضوء ماتم رصده مسبقاً بكافة المواقع التي قد تكثر بها مخالفات النظام العام، ويتواجد بها عدد من مخالفي نظام الإقامة والعمل ومجهولي الهوية، من خلال خطة أمنية محكمة بمشاركة كافة الجهات الأمنيه المعنية والجهات الأخرى ذات العلاقة.

وأكد الرائد الدباش على أهمية الإلتزام بالأنظمة والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص، وعدم نقل أو تشغيل أو إيواء أو التستر على مخالفي أنظمةالإقامة والعمل وأمن الحدود، أو التعامل معهم أو تقديم الدعم لهم، تجنباً للوقوع تحت طائلة العقوبات والتي ستطبق على جميع الأطراف دون استثناء.