FOREVER MY GIRL

يدور فيلم FOREVER MY GIRL في إطار درامي موسيقي، حول نجم البلدة الأشهر «ليام بيج»، الذي يعود للقاء حبه القديم بعد رحيله لعقد من الزمن. الفيلم بطولة أليكس رو، جيسيكا روث، وجوبنجامين هيكي، وآبى رايدر فورستون، ووينونا رايدر، وتايجل ريجز، ومن إعداد وتأليف وإخراج بيتانى وآشتون وولف.

THE COMMUTER

يخرج موظف التأمينات مايكل وولريتش يوميا إلى عمله، وحين يتلقى اتصالا غامضا، يصبح مضطرا للكشف عن هوية الراكب المتخفي بالقطار، الذى يقله لعمله، وبينما يسابق الزمن لحل اللغز قبل المحطة الأخيرة، يكتشف تورطه في مؤامرة، فتتوقف على تصرفاته حياة ركاب القطار. الفيلم في إطار الأكشن، بطولة الأمريكي ليام نيسون.

Hostiles

في براري أيرزونا، خلال العام 1892 تقتل عصابة من الهنود الحمر عائلة من المستوطنين البيض، ولا ينجو سوى الأم، لتقابل الكابتن بلوك، الذى يرافق السجين العسكري الزعيم «يلوهوك» المحكوم بسجن طويل، وأثناء عبور مقاطعة كومانش، يتعرضون لهجوم القبائل المحلية. الفيلم في إطار الدراما والمغامرات بطولة الأمريكي كريستيان بيل.

PROUD MARY

يتناول فيلم التشويق، حياة المجرمة الشابة ماري، إحدى ضحايا عائلة تعمل لصالح الجريمة المنظمة في بوسطن، تتغير حياتها بعد لقائها بفتى صغير في طريقه للانحراف. الفيلم بطولة الأمريكية تاراجي بي هينسون، ونيل ماكدونو، وداني جلوفر، وزاندر بيركيلي، ومارغريت آفري، ومن إعداد وتأليف كريستيان سويجال وجون ستيوارت نيومان.