بشير الزويمل (حائل)

حصل الطالب فادي بن سليمان القاسم أحد منسوبي مدرسة المنتزه الثانوية بحائل، على المركز الثاني على مستوى وزارة التعليم في الأولمبياد الوطني التاسع للروبوت (مسابقة كأس ستم)، في منطقة مكة المكرمة في الحفل الختامي للأولمبياد الوطني التاسع للروبوت، التي شارك فيها 52 فريق من جميع مناطق المملكة ومحافظاتها.

وأوضح مشرف النشاط العلمي بتعليم حائل فهد عبد الله الجبارة، بأنه تم تدريب مجموعة من طلاب مدارس منطقة حائل على مدى ثلاثة أسابيع فترة التصفيات، التي شارك فيها 20 طالب وفتره رفع المشاركات، التي تم خلالها رفع أفضل المشاركات لسبعة طلاب من المرحلتين المتوسطة والثانوية، وقد تميز الطالب فادي القاسم في مسابقة روبوت بايولويد للصعود والهبوط والبرمجة الخاصة لتنفيذ هذه المهام، وحقق زمناً متميزاً مقداره 26 ثانية لتنفيذ عملية صعود الروبوت السلم المخصص للمسابقة على قدمين، والهبوط من الجهة الأخرى.

وأشاد معلم الموهوبين بمدرسة المنتزه الثانوية أحمد الشمري والمدرب، على مسابقة الروبوت بمستوى الطالب فادي سليمان القاسم، واعتبره أحد الطلاب المتميزين في مسابقات الروبوت على مستوى المدرسة، ومن الطلاب المتميزين علما وخلقا سائلا الله له التوفيق دائما.

قائد ثانوية المنتزة فهد عبدالله اللقيط التهنئة لوالدي الطالب، ولكافة منسوبي تعليم حائل عامة ومنسوبي ثانوية المنتزة بشكل خاص على ما تحقق من أنجاز على مستوى المملكة، مبينًا أن الطالب فادي بن سليمان من الطلاب المتميزين، ومشارك بالعديد من البرامج على مستوى المدرسة، وأندية الحي والموهوبين مؤكدًا أن دور المدرسة التشجيع والدعم.

وعبر الطالب فادي بن سليمان القاسم عن فرحته بمناسبة فوزه بالجائزة، وحصوله على المركز الثاني في المسابقة بشكل عام وكونه ممثل عن حائل بشكل خاص وأبان بأنه بدأ بشكل عملي بتعلم الروبوت عامة بدءا من الصف الثالث المتوسط عامة لكنه وأتقن منها روبوت بايولويد بشكل خاص، ولا يفوتني بهذه المناسبة أن أتقدم بالشكر الجزيل لأساتذتي أحمد الشمري وحمد الشمري وماجد الروقي وفهد الجبارة والشكر الخاص لأسرتي.

والأسرة التعليمية بمنطقة حائل تبارك للطالب وأسرته ومدرسته وأساتذته والمشرفين عليه، على هذا الإنجاز الذي تحقق سائلين الله له العون والتوفيق.