عادل الماس (جدة)
‏أكد حارس مرمى فريق الاتحاد فواز القرني لـ«عكاظ» أن الفحوصات الطبية التي خضع لها لدى الدكتور محمد البلوي في أحد مستشفيات الدمام، أثبتت سلامة ركبته من أية إصابة تتطلب تدخلا جراحيا.

وأوضح القرني حاجته فقط للراحة والعلاج الطبيعي المكثف لمدة أسبوع على موضع إصابته التي اتضح أنها كدمة بسيطة فقط، مبينا أنه سيعمل على الالتزام بالبرنامج التأهيلي من أجل عودته للمشاركة مع الفريق في ما تبقى من منافسات الموسم الحالي، «وبإذن الله نسعد محبي العميد بحصد كأس الملك، ونقدمه هدية للجماهير الاتحادية الوفية».

وشكر القرني كل من حرص على الاطمئنان على إصابته، مشيرا إلى أن هذا الأمر ليس بمستغرب منهم، واعدا الاتحاديين بأن يواصل الظهور بالمستوى الفني الذي يرضي الجميع.

إلى ذلك، أجرى الظهير الأيمن عوض خريص أمس عملية جراحية لاستعاضة الرباط الصليبي، تحت إشراف الدكتور محمد البلوي تكللت بالنجاح، وسيخضع خريص في وقت لاحق لبرنامج علاجي وتأهيلي، وجرت العملية في الدمام بمتابعة الشريك الطبي للنادي «بوبا العربية للتأمين الطبي».

من جانب آخر، ينهي المدرب سييرا اليوم مخططاته الفنية لمباراة القادسية غدا في الخبر ضمن مباريات الدوري، بإجراء الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة، إذ سيجري مناورة كروية سيعتمد خلالها العناصر الأساسية التي سيخوض بها لقاء القادسية. وسيفتقد الفريق خدمات الحارس فواز القرني، وعدنان فلاتة، وزياد المولد، وطارق عبده، وفيلانويفا، وفهد الأنصاري، وعبدالرحمن الغامدي. وسيسعى لاختيار البدلاء الذين سيعوضون غياب اللاعبين الـ7 في مواجهة القادسية.

من جهة ثانية زارت نائبة القنصل الأمريكي للشؤون السياسية والاقتصادية تينج والوفد المرافق لها مقر نادي الاتحاد، وكان في استقبالها الرئيس حمد الصنيع وأعضاء مجلس الإدارة، وقام الوفد بأخذ جولة على مرافق النادي وشاهد عرضا سينمائيا يحكي قصة تأسيس النادي وأبرز بطولاته في مختلف الألعاب، وقد قدم رئيس النادي حمد الصنيع لنائبة القنصل الأمريكي تينج العضوية الشرفية الفخرية، ودرع النادي التذكاري.