عبدالله المرزوق (الرياض)
أكد مدرب نادي النصر الكرواتي كرونسلاف جاهزية فريقه لديربي العاصمة الذي يجمعهم بالهلال، في المباراة التي ستقام على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض مساء اليوم، معربا عن عشقه لمثل هذه المباريات التي عاشها كثيراً عندما كان لاعباً ومدرباً. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس بالنادي.

وقال كرونسلاف: «حلاوة العمل تتلخص في لعب المباريات الكبيرة، والجميل أن تأتي في ثاني مباراة لي، لكن هذا لم يمنعني من التعرف على إمكانيات لاعبي النصر بصورة جيدة، وسأعمل على مفاجأة الهلال». وأضاف: «تابعنا الهلال، وسنعمل على الظهور المميز في مباراة اليوم، فالنصر لديه لاعبون يملكون إمكانات فردية عالية، وأنا مهمتي الاستفادة من هذه الإمكانات لخدمة الفريق».

وزاد في حديثه: «المباريات الكبيرة تحسم بالتفاصيل الصغيرة، فهي تصنع الفارق، خصوصا في مواجهات الديربي، ومن يكسبها دائماً هو الفريق الذي يتوفق في استغلال تلك التفاصيل»، كاشفا عن أبرز نقاط قوة الهلال التي تكمن في تمكنهم في وسط الميدان، إلا أن ذلك لا يمنعه من التفاؤل من تحقيق النقاط الـ3.

من جانبه، تحدث لاعب النصر الجديد التونسي فرجاني ساسي قائلاً: «فرصة رائعة لأقدم نفسي بشكل أفضل مع ناد كبير كالنصر، فأنا قدمت إلى هنا لأقدم إضافة للفريق، وأشكر القائمين على النادي لثقتهم بي والتعاقد معي».

وعن لقاء الديربي قال: «أي لاعب يفضل لعب المباريات الكبيرة كالديربي، وأنا في تونس خضت الكثير من هذه المباريات، ومررت بتجربة مماثلة، واليوم نحن جاهزون، وسنحاول أن نقدم أنفسنا أمام جماهيرنا».

وأضاف: «لدي فكرة عن الهلال، والدوري السعودي، وأنا أحترم أي فريق وأعطيه حقه، والأهم أن نعطي اليوم ما لدينا لنسعد جماهيرنا، خصوصا بعد التحفيز الكبير الذي وجدناه».