عادل الماس (جدة)
يدشن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في الفترة من 20 وحتى 28 فبراير الجاري، المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا الصيف المقبل. وسيقيم المنتخب معسكره الإعدادي في هذه المرحلة بمحافظة جدة، تحت إشراف المدير الفني للمنتخب خوان انطونيو بيتزي، إذ سيخوض خلال المعسكر مباراة ودية واحدة ستجمعه بمنتخب مالدوفا يوم 26 فبراير، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، إضافة لخوض مواجهة في البصرة أمام المنتخب العراقي يوم 28 من الشهر نفسه. وقرر اتحاد الكرة دخول الجماهير مجانا إلى ملعب المباراة، تقديرا منه لجماهير المنتخب الوطني، ودورها في دعم مسيرته.

‏ وكانت إدارة المنتخب أعلنت في وقت سابق قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة الودية التي ستجمع المنتخب السعودي مع نظيره العراقي في مدينة البصرة، وضمت القائمة الأساسية:

(حارس مرمى) عبدالقدوس الأنصاري، (الدفاع) حسن معاذ، سعيد الربيعي، أحمد عسيري، حسين عبدالغني، (الوسط) إبراهيم غالب، هتان باهبري، أحمد الفريدي، محمد الشلهوب، محمد الكويكبي، (الهجوم) عبدالفتاح آدم.

أما القائمة الاحتياطية فجاءت على النحو التالي:

(حارس مرمى) وليد عبدالله، (الدفاع) سعيد المولد، محمد جحفلي، عبدالله الزوري، (الوسط) وليد باخشوين، محمد أبو سبعان، (الهجوم) حسن الراهب، ناصر الشمراني.