عكاظ (الرياض)
براء الاتحاد السعودي لكرة القدم عضو لجنة عضو لجنة الحكام الرئيسية محمد سعد بخيت البقمي من التهم التي وجهت إليه في وقت سابق.

وقال في بيان عبر حسابه في تويتر: " استنادا إلى قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم في 23 محرم 1439هـ الموافق 13 أكتوبر 2017، القاضي بكف يد الموظف في الاتحاد السعودي عضو لجنة الحكام الرئيسية محمد سعد بخيت البقمي عن العمل، وإعفائه من منصبه جراء المخالفات المالية والإدارية المنسوبة إليه، والرفع بملفه لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، لعرضه على الجهات الرسمية ذات العلاقة.

وحيث ورد الاتحاد السعودي لكرة القدم خطاب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، المتضمن نتائج تحقيقات هيئة الرقابة والتحقيق في القضية المذكورة، الذي يشير إلى براءته من المخالفات المالية المنسوبة إليه، فقد أحال الاتحاد السعودي ما يتعلق بالمخالفات والتجاوزات الإدارية المتعلقة بالنظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم، إلى لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد، للنظر فيها وفقا للأنظمة واللوائح الخاصة بالاتحاد، وسيتم الإعلان عن القرار فور صدوره.

وأكد الاتحاد السعودي أن الإعلان عن مستجدات القضية يأتي انطلاقا من مبدأ الشفافية مع الجميع، وحرصا منه على تحقيق أعلى درجات الوضوح في تعاملاته مع كافة الأطراف.