هنيدي يعلق على صعيدي2

كشف النجم الكوميدي محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة (تويتر)، سبب تأخر بدء العمل في الجزء الثاني من فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، وقال «مازلنا على الفكرة لكننا يجب أن نحضّر لها بشكل جيد حتى يتفوق على الجزء الأول»، وسبق أن عُرض الفيلم عام 1998 وحقق نجاحاً كبيراً، وشارك هنيدي بطولته أحمد السقا ومنى زكي وطارق لطفي وغادة عادل.

كندة في فيلم سينمائي

تعاقدت الممثلة السورية ​كندة علوش​ على بطولة فيلم جديد مع شركة «بيرد أي» للمنتج محمد دياسطي وإخراج إبرام سلامة، من المقرر بدء تصويره خلال الفترة القادمة فور الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين، بحسب «النشرة الفنية». ويأتي ذلك في وقت تأكد فيه غياب كندة عن الدراما الرمضانية للعام الثاني على التوالي لعدم اقتناعها بدور يرضي طموحاتها.

«تايتانيك» يساعد مريضة

ساعد أبطال فيلم «تايتانيك» في إنقاذ مريضة سرطان من الموت، وذلك بعدما استجابوا لحملة تبرعات قامت بعملها في ألمانيا، وأعطوها المال اللازم لعلاجها في مزاد علني، وبحسب صحيفة «ميرور» البريطانية، نظمت «نوتال» البالغة من العمر 29 عاما، حملة تبرعات في ألمانيا، لجمع المال اللازم لعلاجها، فعلم أبطال فيلم «تايتانيك» كيت وينسيلت وليوناردو دي كابريو بالأمر، فقررا مساعدتها.