-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
دشن مساعد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني مدير مطار الملك عبد العزيز الدولي المكلف المهندس عبد الله بن مسعد الريمي، اليوم (الخميس) مركز التدريب التابع للمطار لرفع كفاءة الموظفين من خلال برامج التدريب الحديثة.

وأوضح الريمي خلال الحفل الذي أقيم بمقر المركز بحضور عدد من مديري الإدارات بالمطار، أن مركز التدريب يعد إنجازا مميزا لمطار الملك عبدالعزيز الدولي، ويهدف إلى رفع الكفاءة والجاهزية لكافة منسوبيه الذين نفخر بهم وبإنجازاتهم التي جعلت من المطار أفضل المستويات في العنصر البشري الذي يعد أساس العمل والنجاح لكل منشأة.


وعد إنشاء المركز ثمرة الدعم المتواصل من رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبد الحكيم التميمي لمجال التدريب وضرورة دعم الكفاءات الإنتاجية والعاملين للارتقاء بالعمل من خلال تمكينهم من الاستفادة القصوى من البرامج الحديثة التي تساهم في دعمهم وتطوير قدراتهم بما ينعكس إيجابياً على العمل.

وأكد أهمية الاستفادة من المركز وبرامج التدريب التي سيتم عقدها بصفة دورية داخل المركز وستشمل التخصصات والأنشطة والعمليات التجارية والخدمية المختلفة التي يقدمها المطار للمسافرين وشركات الطيران، معرباً عن أمله في أن يحقق المطار مزيداً من النجاح مع تطبيق هذه الخطوة الهامة.