-A +A
واس (الرياض)
دشّن الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، بمكتبه بديوان الرئاسة خطة تطوير وتعزيز العمل الميداني لفرع الرئاسة العامة بمنطقة تبوك.

وأوضح معاليه أن هذه الخطة ظهرت ثمارها ونتائجها المباركة التي انطلقت قبل سنة تقريباَ لتطوير وتعزيز العمل الميداني في جميع فروع الرئاسة العامة، مما أحدث نقلة نوعية كبيرة في المجال الميداني كماً وكيفاً وفي العمل التوجيهي والوقائي والتوعوي، وأسهمت بتوجيه المجتمع لفعل الخير وتحذيرهم من فعل الشر.


وأوضح الدكتور عبدالرحمن السند أن هذه الخطة ستحدث تميزاَ في أداء الفرع، مبيناً أن الرئاسة قد حققت نجاحات غير مسبوقة حيث جاءت مشاركاتها في جميع المجالات والمناسبات مشرفة، بفضل الله ثم بفضل ما تلقاه من دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان .

وأكد أن العاملين في الرئاسة يضطلعون بمسؤولية كبيرة في القيام بواجب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، لافتاً إلى أهمية التقيد بالتعليمات والتنظيمات المبلغة لهم، مقدماً شكره للأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على ما يلقاه فرع الرئاسة العامة بالمنطقة من دعم ومساندة.