دراجو الأسطول الشرقي مع منسوبي القوات البحرية. (عكاظ)
دراجو الأسطول الشرقي مع منسوبي القوات البحرية. (عكاظ)
-A +A
خضر الخيرات (جازان) khdr09@
استقبل قائد كتيبة القوات البحرية المشاركة بالحد الجنوبي العقيد البحري ركن خالد بن مبارك الدوسري أمس، فريق دراجي الأسطول الشرقي بالجبيل، منوهاً بما تحمله زيارتهم من رفع الروح المعنوية للمرابطين بالحد الجنوبي.

وأوضح الدوسري أن معنويات المرابطين عالية، لإيمانهم بأهدافهم السامية، والثقة العظيمة للدفاع عن العقيدة والمقدسات وأرض الوطن، مثمنا هذه المبادرات التي تدعم وتحفز المرابطين، وتعكس الصورة عن مدى الانضباط واللياقة لمنسوبي القوات البحرية.


وأوضح قائد فريق مجموعة الدراجين الملازم أول ناصر السويدة أن فريق دراجي الأسطول الشرقي انطلق من المنطقة الشرقية بدعم وتوجية من ولي العهد، ومتابعة من قائد الأسطول البحري وقطع الفريق مسافة (١٩٠٠) كيلومتر من أجل مشاركة الجنود البواسل، ونقل تحيات القوات البحرية بالأسطول الشرقي لزملائهم المرابطين بالحد الجنوبي.

وذكر الدراج عبدالله السعود أن رسالة الفريق «جنودنا في قلوبنا» تهدف لرفع معنويات جنودنا البواسل، الذين يتمتعون بمعنويات مرتفعة، سائلا الله لهم النصر والتمكين.

وجال الفريق على مواقع التدريب والتجهيزات والمشاركة في عدد من الفعاليات المصاحبة، ورافق الفريق مدير العلاقات بقوة جازان البحرية رئيس رقباء محمد بن عبدالله الصفصافي.