-A +A
أحمد الداموك (جدة) ENG_ALDAMOK@
علمت مصادر «عكاظ» أن إدارة النادي الأهلي منحت اللاعب الأسترالي مارك ميليغان لاعب ملبورن فيكتوري الأسترالي مهلة أخيرة حتى مساء اليوم (الأربعاء) للرد على العرض المقدم مجدداً بقيمة 700 ألف دولار للاعب وللنادي، بعد رفضه العرض السابق بقيمة 400 ألف دولار. وتشير المصادر إلى أن إدارة النادي لديها الملفات البديلة في حال تعثر انتقال ميليغان، من أجل الاستعداد للمنافسات المحلية والقارية، وإغلاق ملفات اللاعبين الأجانب في غضون الأيام القادمة، قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية.

في ما يخص اللاعب التونسي محمد أمين بن عمر، فكما أشارت «عكاظ» في وقت سابق إلى تفضيله على اللاعب المغربي صلاح السعيدي، ومن ثم تقديم العرض الرسمي للاعب الذي أبدى موافقته لتتبقى موافقة ناديه النجم الساحلي، الذي تلقى العرض الرسمي والسماح للاعب بالانتقال لفترة 6 أشهر للفريق الأخضر. وأكدت مصادر «عكاظ» أن بن عمر يبدي رغبة شديدة في الانتقال وتمثيل الأهلي في الفترة القادمة، وطلب من إدارة ناديه اجتماعاً لتحديد مصيره، ومن المنتظر أن تنتهي القصة خلال الساعات القادمة.


ميدانياً، يعاود الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، بعد راحة يومين منحها مدرب الفريق للاعبين، عقب فراغهم من لقاء العروبة الأحد الماضي، ضمن استعدادات الفريق للقاء ضيفه الشباب الثلاثاء القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.