-A +A
واس (الباحة)
كرم الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، 40 طالباً وطالبة بالمنطقة حققوا مراكز متقدمة على مستوى المملكة في المنافسات والمسابقات التربوية المختلفة ، حيث أعلن سموه عن تقديمه لمكافآت مالية للطلاب والطالبات الفائزين نظير ما حققوه من منجزات تسجل باسم المنطقة ، وذلك دعماً منه لتحفيزهم على تحقيق المزيد من التميز والتفوق العلمي لخدمة وطنهم .

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه في الإمارة اليوم ، مدير عام التعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش ومساعديه وعددا من القيادات التعليمية والطلاب الفائزين .


وهنأ أمير منطقة الباحة الطلاب المكرمين، متمنيًا لهم المزيد من التوفيق والنجاح في تحقيق التميز العلمي .

ونوه أمير الباحة بما توليه القيادة الرشيدة من رعاية واهتمام بقطاع التعليم، حاثاً سموه على بدل المزيد من الجهود وتوفير البيئة التعليمية الجاذبة التي تجعل من أبنائنا وبناتنا لبنة صالحة في المستقبل.

من جانبه أعرب مخايش عن بالغ شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه الغير مستغرب من أمير المنطقة ورعايته الكريمة لأبنائه الطلاب المتفوقين ولكل ما يتعلق بالتعليم في المنطقة ، مؤكداً أهمية تكريم الطلاب المتفوقين لما يمثلونه في حياة أممهم ورقي أوطانهم باعتبارهم أنموذجاً للأمل المشرق لمسيرة التنمية الوطنية بسواعدهم البناءة وعقولهم النيرة التي عليها عماد رقي الوطن وتقدمه مهنئاً الطلاب المتفوقين بهذا الإنجاز المشرف .

كَمَا ألقى الطالب علي عاتق كلمة خلال الاستقبال أعرب فيها باسمه واسم الطلاب المكرمين عن سعادتهم بلقاء سموه ، مقدماً شكره لأمير منطقة الباحة على استقباله لهم وتكريمهم، مؤكدًا أن هذا التكريم سيكون له الأثر الإيجابي لتحقيق المزيد من التفوق والنجاح .

وفي نهاية الاستقبال سلم أمير منطقة الباحة الشهادات التقديرية والهدايا التذكارية للطلاب المتفوقين ، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

حضر الاستقبال مدير عام مكتب أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .