-A +A
مسعد العضياني (الرياض) mesad_alodyani@
أودعت إدارة نادي النصر اليوم (الإثنين) راتب شهرين في حسابات جميع اللاعبين المحترفين السعوديين، منهية المتأخرات إلى نهاية شهر أغسطس من عام 2017، كما سددت جزءا من الرواتب المتأخرة للجهاز الفني واللاعبين الأجانب، ليصبح بإمكان النادي تسجيل اللاعبين المحليين والأجانب الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

جاء ذلك حرصاً من رئيس النادي سلمان المالك على خلق بيئة محفزة على المستوى الفني والإداري، ووفاءً بوعد الإدارة عند استلامها زمام قيادة النادي، متمنيةً أن ينعكس ذلك على عطاء الجميع في المرحلة القادمة لتحقيق آمال وتطلعات كل محبي النصر.


‏من جهة أخرى، أظهرت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجريت للاعبين المصري حسام غالي، عبدالله العنزي، وفهد الجميعة حاجة الأول لعلاج لمدة يومين، وإصابة الثاني بتمزق في العضلة الأمامية للفخذ وبحاجة لبرنامج تأهيل لمدة أربعة أسابيع، أما الثالث فيعاني من تمزق في الرباط الجانبي للركبة يحتاج معه للراحة والعلاج لمدة شهر تقريبا.

يذكر أن الثلاثي تعرضا للإصابة في لقاء الفريق الأخير أمام النهضة في دور الـ١٦ من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي تأهل من خلاله النصر إلى دور الـ٨ لملاقاة الفائز من مباراة الباطن وضمك.